قرارات Perfume المصيرية – نوتشي

image

image

  • “انضمامي لPerfume كان أهم قرار بحياتي”

نوتشي: لم يسبق لي أن تصادفت مع قرار صارم كأن أختار طريقا ما ثم أغير مساري عنه بدون انذار مسبق. مع تقدم الأيام سأتجاوز الأمور بكل هدوء خطوة خطوة، وهذه طريقتي بالاختيار.

عندما سألنا نوتشي عن أعظم قرار اتخذته لحد الساعة، أجابت بدون تفكير مسبق

  • “بالتأكيد انضمامي لPerfume”

نوتشي: تعرفت على آتشان وكاشيوكا عندما كنت طالبة بمدرسة الممثلين هيروشيما. أثناء أيامنا بالمدرسة، كنا نجتمع مع بعض ونكون فرقا مع أصدقائنا ومعارفنا لكن بذاك الوقت، Perfume كن مسبقا فرقة منفردة بثلاث عضوات: آتشان، كاشيوكا وعضوة أخرى، أما أنا فقد انضممت لمجموعة مختلفة. عضوات Perfume امتلكن شعبية كونهن الأيدولز بمدرستنا، لذا فقد حظين بفرصة المشاركة بالمهرجانات والظهور بأحداث مهمة، فجأة غادرت احدى العضوات وحانت فرصتي للانضمام، حيث التقينا أنا وآتشان بمصعد المدرسة، فسألتني:” نيه أيانو-تشان، ألا ترغبين بالانضمام لPerfume؟” من شدة سعادتي أجبت “ياي، نعم سأنضم. هل أستطيع؟” (ضحك)

نوتشي لم تتردد لحظة بجوابها عن أعظم قرار اتخذته بحياتها، لأنها حسب تصريحها ‘كانت شخصا لا جهد له بالعمل’، أيا يكن فقد انطلقت بالضحك قبل أن تكمل

  • “مع ذلك مررت بقرارات عنيدة فاجئت فيها حتى نفسي”

و كمثال على ذلك، تصميم نوتشي على خلق صورة خاصة بها بالفرقة، صورة لا تتزعزع ‘عضوة Perfume نوتشي’

نوتشي: ‘كاشيوكا الفتاة الحالمة، آتشان القلب النابض وأنا الفتاة الصبيانية العنيدة’ مصممة الرقص ميكيكو-سينسي قد منحت لكل منا شخصية خاصة بها وبالرغم من أننا لا نزال نحتفظ على تلك الصورة، فأثناء المرحلة الإعدادية (عقب انتقالنا لطوكيو) شخصيتي كانت تميل لكونها صبيانية لذا قمت بقص شعري بعدما كان طويلا، كان قرارا مهما. أظن أن تسريحة الشعر تحدد بشكل مهم صورتك عن شخص ما، وباختياري لتسريحة واحدة فصورتي من المحتمل أن تتغير بأي طريقة. منذ تلك الأثناء وحتى أوائل عشريناتي، أحسست أن’شخصيتي الحقيقية’ تقبع داخلي بأعماق روحي، لكنني لم أستطع ايجادها لذا شعرت بالضياع “من هي نوتشي؟”. لم أشئ تدمير الصورة الوحيدة التي تصورتها عن نفسي بتلك الفترة، فحافظت على قصة شعر قصيرة.

  • “لا أرغب باتخاذ قرار خاطئ لنفسي سأندم عليه بالمستقبل”

وبالحديث عن المشاكل خارج العمل، نوتشي تفكر بنفسها على أنها النوع الذي يحبذ تحليل أموره مع ذاته شخصيا وبدون الحاجة لتدخل الآخرين.

نوتشي: لكل مشاكل تؤرقه ولن احمل ثقلي على كاهل من حولي،بالاضافة الى هذا، فلو حدث واستعصى علي الاختيار يوما فسأترك الأمور لمجراها وسيأتي قراري بوقته، كأن أقول”اخهه، حسنا! مهما يكن”(ضحك). أمور سخيفة أو حتى كبيرة او مهمة، طوال الوقت أخذت الكثير من الاختيارات وأنا جد راضية عن نفسي ووضعيتي الحالية. لم يكن ليخطر على بالي لوهلة، أثناء أيامي بمدرسة الممثلين، أن تنجح Perfume ليومنا هذا، أو أننا لازلنا صديقات وأعمارنا قد قاربت من الثلاثين… انها معجزات بصدق. على أي، لو لم تنجح فرقتنا لكنت تزوجت مسبقا ورزقت بأطفال، كما ان حلما آخر من طفولتي كان ليتحقق. أنا لم آخذ ذلك القرار والنتيجة ما أنا عليه حاليا. تجاوزت فكرة فقداني فرصة كوني أما بسن مبكرة.. لكن ومع تقدمي بالسن فهمي للأشياء من حولي قد تغير، اقدامي على ذاك القرار (الانضمام لPerfume) منحني عقلية تفكر بمثل هذه الطريقة اليوم ومستقبلا. لذا أتمنى الا أقدم على اي قرار خاطئ ستتأسف عليه نفسي المستقبلية لهذا فأنا أؤكد لنفسي كل يوم أن كل ما أفعله الآن صحيح عبر الصمود و القيام بالعديد من الأنشطة، لا أريد لاختياراتي أن تكون خاطئة.

  • “بغض النظر عن الاهتمام و كوني امرأة جيدة، كل منهما (آتشان و كاشيوكا) تخطتني بعيدا ولا استطيع اللحاق بهما”

استجواب فردي مع نوتشي ما هو الا فرصة ذهبية لنا للاستفادة أكثر، نريد أن نسألك: هل تملك نوتشي اعترافات لباقي العضوتين؟

نوتشي: ما سأقوله لكلتيهما هو، بادئ الأمر شكرا لكما. ما قدمتماه لي بهاته الحياة يصعب حصره بالكلمات، لأنه من خلال Perfume حققت حلمي بأن أصبح مغنية ويسببهما كذلك استطعت العمل بهذا المجال. كلتاهما قد منحت جل وقتها لPerfume كما أنني احمل جزءا من حياتهما أيضا. شكرا لوقوفكن بجانبي وشكرا لاختياري. بالمدرسة الاعدادية، ماسكات أيدي بعضنا التقطنا أنا وكاشيوكا صورة وكتبنا عليها “صديقات للابد”(ضحك) بالتفكير بالأمر، كاشيوكا الآن ترعى قطة كما أنها تعيش حياتها بجد، اصبحث تدريجيا ومنذ ذلك الحين امرأة جيدة. هدايا كاشيوكا دائما متقنة كما أنها تستطيع بكل رشاقة اظهار مشاعرها والحديث عما يقلقها. أنا أرغب بأن أقوم بنفس الأمر أيضا، لكن مؤخرا كاشيوكا تجاوزتني و لا أستطيع مجاراتها (ضحك). ونفس الشيئ مع آتشان، دائما ما أراها تتقدم باختيارات دقيقة وقرارات صائبة حول علاقاتها الشخصية، اهتمامها بعائلتها و حياتها بصفة عامة. أشياء عانت ذاتي من تحقيقها، لذا فآتشان دائما ما تمد لي يد العون. فعندما أتردد تعطيني كلمات آتشان “شيئ كهذا ليس صعبا أبدا” دفعة نحو الأمام و تفتح أمام عيني مجالا أوسع للرؤية. وكما هو متوقع، لست قادرة على مجاراتها أيضا (ضحك). اريد ان الحق بكليهما و أن اتعلم منهما أيضا وسأكون جد ممتنة عندما تسمحان لي بأن أحمل على كاهلي ثقلا لم تتحملاه. شكرا جزيلا لكما.

الترجمة من اليابانية الى الانجليزية: Courtney Thomas(USA)image

Advertisements

One thought on “قرارات Perfume المصيرية – نوتشي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s