مقال Perfume Portfolio – جزء نوتشي

مقال مقتطف من كتاب Perfume Portfolio، اول فوتوبوك لبيرفيوم والذي تم اصداره سنة 2008.

image

فيما يلي نسخة نوتشي من المقابلة، تابعوا:

image

نوتشي Nocchi
الاسم: ايانو اوموتو
تاريخ الميلاد: 20 سبتمبر 1988
مسقط الراس: هيروشيما، اليابان
صنف الدم: A
الطول: 164 سم

image

10 كلمات مهمة لنوتشي:

1- الايجابيات: لا اغضب
2- السلبيات: احيانا غير مسؤولة
3- الهواية: الاسترخاء بغرفتي
4- قدرات خاصة: تقطيع الاطعمة الى شرائط
5- اشياء قيمة: رسائل
6- شخص تحبينه: من يعمل بجد
7- لو كنت حيوانا: كلب
8- العبارة المفضلة: ستعطي الافضل بشيئ تحبه
9- لون الحظ: البنفسجي
10- اشياء دائما تحملينها معك: حقيبة الميكاب.

image

الايام الخوالي:

-عندما كنت طفلة.

كنت الطفلة التي تخاف الغرباء لكن تحب الناس، فانا لم اكره احدا كشخص. كما انني كنت دائمة النسيان وهو امر مستمر لحد الساعة (لول). كنت دائما ما انسى احضار اغراضي للمدرسة، فذات مرة بالصف الرابع تركت محفظتي خلفي بالمنزل ولم اتذكرها الا حينما وصلت المدرسة “اين محفظتي؟” (لول). لقد نسيت بضع اوراق من اجل المقابلة هذا اليوم ايضا. علي التخلص من هاته العادة (لول).

– الحب الاول.

عندما كنت بالخامسة من عمري وقبل الدخول للمدرسة، وقعت بحب فتى (لول). كان فصل الشتاء حيث الثلوج بكل مكان، اتذكر انه كان يلعب بمزلجة عندما تقدمت اليه، عندها اقترب منا شخص بالة تصوير وطلب ان يلتقط لنا صورة، شعرت بسعادة غامرة. ليس بذاكرتي الكثير حول ذاك الصبي لكن امي اخبرتني عنه لاحقا، حول كونه مسببا للمشاكل (لول).

– حلمي عندما كنت طفلة.

حلمت بان اصبح مغنية. احببت فرقة SPEED عندما كنت بالصف الثالث، كنت عادة ما اقوم بالغناء رفقة زملائي بالفصل. غالبا ما اصاب بالخوف عند التحدث مع الناس، لكن عندما اغني فانني اكون واثقة من نفسي. كما انني لو انني كنت على علم بمستقبلي المهني.

– التقيتهن (آتشان و كاشيوكا) عندما كنت بالصف الرابع، اثناء التحاقي بمدرسة الممثلين.

image

الحصص كانت تلقى مرتين بالاسبوع، لكنني كنت اذهب للمدرسة (مدرسة الممثلين) كل يوم لاخذ دروس في التمثيل، الطريقة الصحيحة للتحدث و وضعيات المشي المناسبة؛ اضافة الى حضوري بمدرسة اخرى لتعلم الرقص لم تسن لي فرصة الاستمتاع بايام نهاية الاسبوع، ليس كما لو ان الامر كان صعبا بالنسبة لي ولم يسبب لي هذا اية مشاكل، فقط كانت جزءا من التزاماتي.

– ذاك كان ملخص حياتي بالمدرسة الابتدائية.

كنت اتسكع رفقة اصدقائي عندما كنا بالمدرسة (مدرسة الممثلين)، اما خارجها فلم اعلم مايمكنني فعله لقضاء الوقت (لول) (اضافة: لهذا من المحتمل انها كانت تذهب للمدرسة بالرغم من عدم وجود حصص). رايت آتشان وكاشيوكا اثناء حصة غنائية، فرقتهن كانت تتكون من ثلاثة عضوات تحت اسم بيرفيوم Perfume؛ استمتعت كثيرا بعرضهن حيث انهن كون فئة الايدولز بالمدرسة.

– انضممت لPerfume عندما كنت بالصف السادس.

انا وآتشان كنا مسبقا صديقتين مقربتين بذاك الوقت، خرجنا مع بعض عدة مرات. على اي، انا وكاشيوكا لم نحظ بفرصة لقاء بعضنا بعد فكلتانا نوعا ما خجلة من الاخرى و احتجنا بعض الوقت للتعرف . لم نكن بالاول لنتحدث بدون وجود آتشان رفقتنا.
منذ ان اصبحنا صديقتين ونحن نتسكع كثيرا (كاشيوكا و نوتشي). خرجنا للتسوق مع بعض واخذنا صورا بكشك الصور (تلك العلبة المنتشرة باليابان حيث تاخذ صورة وتعدلها باضافات، لا اعلم ما اسمها لذا..) قبل الانطلاق للحصص.

الان:

image

– انتقلت للعيش بطوكيو بالرابعة عشر من عمري.

غمرتني سعادة كبيرة بتلك الفترة انستني الاشتياق لمسقط راسي بهيروشيما.

– برنامج BEE-HIVE (ما يترجم الى: خلية نحل، ومن جهة اخرى تنطق مثل كلمة ‘تصرف’ بالانجليزي. هو برنامج من تنظيم شركة بيرفيوم Amuse بدا سنة 2003 واستمر لثلاث سنوات. فكرة البرنامج هي التعرف اكثر على فنانيين و فنانات هاته الشركة من كل الاعمار، حيث توجد غرفة بها كاميرا ببث مباشر 24/24 ولكامل الاسبوع، وكل مرة يدخل شخص من الشركة وغالبا الجدد والمبتدئون-ليس العاملين- ويبدا بالتحدث واحيانا يقومون بعروض وحفلات. بهاته الفترة عضوات Perfume لم ينطلقن رسميا بعد. على اي هذا البرنامج كان بمثابة اختبار ل’تصرف’ هؤلاء الجدد والبقاء بالشركة يعتبر نجاحا؛ كما فعلت عضواتنا-الان لنعد لموضوعنا لول-)

حفل BEE-HIVE، اول عمل لنا كPerfume كان عرضا مباشرا من دعم شركتنا. قمنا بالتدريب لوقت طويل استعدادا لهذا الحفل، وبعد انقضاء هاته الفترة لم نحظ بفرص عمل اخرى بعده، انتابني قلق حول المستقبل لكن على الرغم من ذلك لم افكر بالاستسلام، كما انه لم يخطر على بالي ابدا اننا سنصبح مشغولات للغاية بوقتنا الحالي.

واحد من عروض BEE-HIVE

– رابطة صداقتنا.

آتشان هي صاحبة المزاج، اذا كانت هي سعيدة فالجميع حولها ايضا كذلك والعكس صحيح. دائما ماتهتم بالناس كما انها حنونة للغاية. من جهة اخرى كاشيوكا لا تظهر مشاعرها حتى و ان كانت تمر باوقات عصيبة، كما انها اسرع من تتاثر ودمعتها على طرف عينها. رابطتنا قوية للغاية، نحن لا نتصنع شخصية للعمل مغايرة عن حقيقتنا (طبيعيات بالواضح لول)، نحن دائما نفس الشخص وهذا جذبنا لبعضنا وقوى صداقتنا الرائعة، عملنا كفريق وايضا ثقتنا ببعضنا.

– موضتنا قد تغيرت كثيرا.

image

انطلقنا كPerfume بشكل رسمي عندما كنت بالسنة الثانية من الثانوية حيث كنت صبيانية بطريقة ارتدائي للملابس، مؤخرا بدات ارتدي ملابس انثوية اكثر حيث انني لم اكن احب ارتداء التنورات بسبب صورتها الانثوية المحضة (لول). لكن حاليا ومع تجربتنا للعديد من الستايلات اصبحت اعتاد عليها اكثر واكثر.

– احببت موسيقى الهيب-هوب بادئ الامر.

احب الاستماع لاغاني الهيب-هوب بما فيها Rip Slyme، Kick the Can Crew و Rhymester. احب ايضا اغاني الجي-بوب. ذات مرة استمعت لاغاني التيكنو بمحل لبيع الاقراص المدمجة واصبحت عندها من الانواع المفضلة عندي. اشتريت الكثير من اقراص ناكاتا (ياسوتاكا ناكاتا عضو ثنائي CAPSULE وهو منتج+ملحن وكات كلمات فرقة Perfume– كان هذا قبل ان يعملن معه). استمع مؤخرا لاغاني الروك ففرقة Asian Kung-fu Generation من المفضلين لدي. حاليا اجرب باقي الالوان الموسيقية الاخرى.

– احب قضاء وقتي بغرفتي دون القيام باي شيئ.

عندما احصل على يوم راحة فانا اقضيه نائمة حتى المساء وبعدها اخرج للتسوق بالليل، النهاية (لول). الامر بسيط للغاية، كما انني اطهو احيانا لذا فانا احاول تعلم وصفات جديدة.

– نظرتي حول الحب؟

همم… يعجبني الفتيان ذوو الرؤوس السوداء (لون الشعر)، شخص صاحب طبيعة هادئة. اضافة الى كونه انيقا لكن ليس بشكل معقد؛ البساطة هي الافضل.

– حياتي بالثانوية.

شعرت بالتوتر بالايام الاولى، لكنني حاليا اكثر ثقة بنفسي. عندما كنت مبتدئة لم اعرف كيف اقضي الوقت مع رفاقي، كنت دائما مثل “ما الذي يجب ان اتحدث حوله؟”.

المستقبل:

image

– اريد ان اصبح مثل Ringo Sheena (مغنية وكاتبة كلمات يابانية، يوميكو شينا اسمها الحقيقي)

اعشق Ringo Sheena لانها لطيفة لكن بنفس الوقت رائعة وانيقة. اريد ان اصبح عارضة بطبقة كبيرة من المعجبات. ذات يوم اقتربت مني فتاة تملك نفس قصة شعري واخبرتني انها حظيت بشعر قصير لانها تريد ان تكون مثلي، فرحت للغاية بعد سماع هذا. مجددا، ارغب بان اصبح طباخة جيدة (لحد الساعة مازالت تكافح لول) لانني املك خططا للزواج (الوحيدة بين العضوات التي صرحت بهذا الامر) فتعلم الطبخ امر اساسي لي (لول). اريد ايجاد الشخص المناسب ليكون ابا جيدا لاطفالي، يوما ما، بمكان ما (لول).

لن نفترق ابدا (عضوات Perfume).

احب علاقتنا القوية مع بعضنا. اريد ان اصبح بالعشرين من عمري باسرع وقت حتى استمتع بالشرب مع كاشيوكا وآتشان بالحانة. اتسائل كيف سنبدوا عندما نشعر بالسكر (لول). لدي العديد من الاصدقاء يحيطون بي لكن آتشان و كاشيوكا عزيزتان على قلبي كثيرا فنحن اعز صديقات. (العضوات مازلن بالتاسعة عشر من العمر وقت المقال).

image

المصدر: Source

الجزء الثاني: مقال Perfume Portfolio – جزء كاشيوكا

الجزء الاول: مقال Perfume Portfolio – جزء آتشان

اترك رد

